جهاز تعقيم الجو تنقية الهواء

تنقية الهواء ليست رفاهية

لم تعد تنقية الهواء رفاهية بل أصبحت ضرورة ملحة فقد أثبتت دراسة طبية ازدياد انتشار مرض الربو بين سكان العالم، وذلك بسبب التعرض للغبار والجسيمات الدقيقة في الجو، وكذلك كثرة تربية الحيوانات الأليفة والتعرض لوبرها، وحبوب اللقاح الموسمية، وعثة الغبار وغيرها من العوامل التي تسبب الحساسية.

 

الهواء الملوث داخل المنزل

قد يصل الأمر إلى مستويات خطيرة في المدن الأكثر تلوثًا وخصوصًا العواصم والمناطق الصناعية، فقد يكون هواء المنزل أكثر خطورة من الهواء خارج المنزل، وسبب تلوث الهواء الداخلي هو المواد الكيميائية الضارة التي تحتوي عليها منازلنا مثل أبخرة الطهي، والرطوبة، والغبار، كما أن منازلنا تعج بالأشياء التي تحتفظ بالملوثات، مثل طلاء الجدران، والملابس، والسجاد، والأثاث، والأسرة التي ننام عليها، وسوء التهوية كذلك. وذلك يؤدي على المدى الطويل إلى العديد من الآثار السلبية مثل مشاكل الجهاز التنفسي والرئتين، ونزلات البرد، والتهاب الحلق، والسعال، وتهيج العين، والخمول، وغيرها من الأضرار التي يمكن تجنبها بتنقية الهواء، وكان الحل المثالي الذي تقدمه شركة كيونت هو جهاز تنقية الهواء HomePure Zayn

 

نظام تنقية الهواء جهاز تعقيم الجو HomePure Zayn

 

هو جهاز تعقيم الجو مصمم بعناية معملية فائقة، ومكون من 5 مراحل للتنقية بحيث ينقي أكثر من 99% من الجسيمات الدقيقة العالقة في الجو، وكذلك والمواد التي تسبب الحساسية، ويزيل الفيروسات المختلفة والبكتيريا والعفن والفطريات والروائح الكريهة والمركبات العضوية العالقة في الجو. كما يغطي HomePure Zayn مساحة 36 متر مربع من المساحات الداخلية، وهو رقم أعلى بخمسة أضعاف أنظمة التنقية المنتشرة في السوق. وقد تم تطويره في سويسرا وصناعته في كوريا الجنوبية، وقد تم اعتماده رسميًا من المركز الأوروبي لمؤسسة أبحاث الحساسية.

 

مميزات نظام تنقية لهواء

يتميز النظام بتصميمه الدقيق المراعي للمنازل والأماكن المغلقة، كما أنه لا يحتاج إلى معرفة تقنية فهو سهل الاستخدام ويمكن تركيبه بمنتهى السهولة باتباع الارشادات، كما أنه ذو شكل وتصميم أنيق، وفيما يلي المراحل الخمسة لنظام تنقية الهواء.

 

المراحل الخمسة لمنقي الهواء

نظام التنقية يتكون من خمسة مراحل متعاقبة وسنستعرضها الآن:

مرحلة الفلتر الأولي

هدف هذه المرحلة هو إزالة الجزيئات الكبيرة من الهواء مثل وبر الحيوانات الأليفة في المنزل والغبار.

 

مرحلة فلتر البلازما أيون فائق الدقة

تعمل هذه المرحلة على إذابة الجراثيم والبكتيريا والفيروسات من هواء الغرفة، حيث تتم إذابتها بنسبة تزيد عن 99% ثم تحويلها إلى عنصر آمن وهو عنصر H2O.

 

مرحلة فلتر HPP+

يتم في هذه المرحلة إزالة الجزيئات متناهية الصغر التي يحملها الهواء، ومنها الجسيمات والفيروسات والبكتيريا والكائنات المجهرية والغبار والعفن والفطر، وكذلك تعمل على تخليص الهواء من الغازات السامة والأبخرة الضارة، ومنها أول أكسيد الكربون والفورمالدهايد.

 

مرحلة فلتر الكربون المنشط

تهدف هذه المرحلة إلى تحسين رائحة الجو عن طريق امتصاص الروائح الكريهة والإزالة التامة لها، وكذلك سحب الأبخرة والغازات العالقة في الجو.

 

مرحلة الأشعة فوق البنفسجية

مرحلة الأشعة فوق البنفسجية معنية بعوالق البكتيريا والجراثيم التي لم يتم إذابتها بالكامل في المراحل السابقة، وذلك عن طريق فلتر بلازما الأيون فائق الدقة.

 

الصحة لا تقدر بثمن

نظام HomePure هو استثمار آمن في الصحة العامة والجهاز التنفسي، لا تتردد في حماية نفسك واسرتك واستخدم نظام HomePure في المنزل وأماكن العمل وأي مكان مغلق تتواجد فيه باستمرار، فالصحة لا تقدر بثمن.