قلادة SUN & EARTH DIAMOND PENDANT

لعشاق الأناقة والفخامة وجمال المجوهرات والذوق الرفيع، تقدم لكم كيونت مجموعة مجوهرات Bernhard H. Mayer التي يمتزج فيها السحر بالجمال والأناقة، وتمنحك المظهر الجمالي الفخم لتسيري متألقة ويكون حضورك في غاية الرقة والجمال لتتركي أثرًا لا ينمحي وبصمة لا تنسى.

 

السر يكمن في التفاصيل

نجح الحرفيون والمصممون لمجموعة Bernhard H. Mayer في تصميم مجموعات متنوعة من المجوهرات الساحرة التي تخلب الألباب، حيث تم تصميم كل قطعة صغيرة على حدة، مع الاهتمام الكامل بأدق وأصغر التفاصيل، فكل قطعة هي تحفة فنية ثمينة ولا شبيه لها، بحيث تناسب المجموعة كل الأذواق الموجودة، وتعبر عن الشخصية المتفردة التي لا نظير لها لكل من يرتديها.

 

هدايا ثمينة وقطع مجوهرات فنية لا نظير لها

توفر مجموعة مجوهرات Bernhard H. Mayer باقات مجوهرات متفردة وخلابة ذات ألوان متنوعة تحبس الأنفاس، ويجمع تصميمها بين الأصالة والحداثة. كما أنها تحتوي على مجموعات من المجوهرات متنوعة المواد، فيوجد مجوهرات الذهب المتنوعة بمختلف الدرجات والتصميمات، وكذلك المنتجات الساحرة بمختلف أنواعها وتصميماتها، ومنتجات الذهب الراقية ذات الجمال الخلاب، والمجوهرات واللؤلؤ. كما تحتوي مجموعة Bernhard H. Mayer على مجموعة خلابة من المعادن النفيسة والأحجار الكريمة الثمينة المختارة والمصنعة بعناية شديدة، مثل مجوهرات اللؤلؤ الخلابة، ومجوهرات الألماس اللامع الذي يخطف الأبصار والقلوب، ومجموعة كبيرة من الأحجار الكريمة الأخرى.

 

ماير وقصة نجاح

شركة Bernhard H. Mayer هي شركة يرجع تاريخها إلى القرن التاسع عشر وتحديدًا في عام 1871، وقد بدأت نشاطها بتصميم وصنع العملات والميداليات وساعات الجيب، وتطورت على مدار الزمان بنجاح ساحق لتصبح من أشهر الماركات العالمية لصنع الساعات والمجوهرات، والقطع الفنية التي تحتاج إلى حرفة شديدة في التصميم والإتقان. فاسم ماير حاليًا يرتبط بالأناقة والقطع الثمينة التي تحتفظ بها للأبد، فهي تتميز بالدقة السويسرية في التصميم والجمال الفني في التعبير عن الشخصية بحيث تناسب كل الأذواق الرفيعة.

 

نصائح للعناية بمجوهراتك

المجوهرات هي قطع ثمينة تستحق كل الرعاية والاهتمام، والنصيحة الأولى هي ارتداء المجوهرات بعد انتهائك من وضع المكياج ومساحيق التجميل حتى لا يحمل سطح المجوهرات أي بقايا عالقة. كما أنه ينبغي عليك بعد خلع المجوهرات أن تنظفيها بقطعة قماش ناعمة بعناية وحذر حتى يظل سطحها مصقول ولامع. بالنسبة للتخزين لا يفضل أن تتركي المجوهرات بدون حفظ، بل ينبغي وجود صندوق ذو بطانة ناعمة يعزل ما بداخله عن الهواء لحماية المجوهرات من الأتربة والغبار، ويفضل أن يكون الصندوق مخصص للمجوهرات بالفعل. كما ينبغي أن تخزني كل قطعة بمعزل على الأخرى ولا يكونوا ملتصقين ببعضهم البعض.

 

حماية دائمة لمجوهراتك

نحن نعلم جيدًا أنك تبذلين ما بوسعك للحفاظ على مجوهراتك من الصدمات والتلف، ولكن مهما كنت حذرة فلابد أن يحدث بمرور الوقت بعض الأضرار الناتجة عن الاستعمال اليومي، مثل أن تنفك القطع من بعضها، أو أن تصبح غير مربوطة بإحكام، أو أن يخف لونها قليلاً. لا تقلقي فهذا شيء عادي ولا مشكلة فيه، فالمجوهرات تحتاج إلى صيانة شأنها شأن أي شيء آخر. إذا شعرتي في أي وقت أن المجوهرات ليست على ما يرام من حيث إحكام الغلق أو اللون أو الإحساس، فينبغي أن تأخذيها إلى متخصص ليقوم بعمليات الصيانة ولتحافظي على رونقها. فمجوهرات Bernhard H. Mayer ذات عمر طويل ومصممة بحيث تكون معك في فترات حياتك المختلفة، وهي تستحق أفضل رعاية ممكنة.

 

أفضل هدايا لعيد الأم وعيد الحب والمناسبات

مجوهرات Bernhard H. Mayer هي أفضل هدية يمكنك تقديمها لنفسك أو لأحبائك، فهي هدية رقيقة وثمينة تعبر عن المحبة الخالصة والتميز، وكلما يرتديها الشخص سيتذكرك ويتذكر المحبة والاهتمام لتسود المشاعر الطيبة والجميلة. وما يميز مجوهرات Bernhard H. Mayer أنها تصلح لكافة المناسبات مثل عيد الحب وعيد الأم وأعياد الميلاد، أو للتعبير عن الحب في أي وقت بلا مناسبة محددة. استمتعي بالتفرد والتميز والمحبة والحضور الذي لا مثيل له مع مجوهرات Bernhard H. Mayer.