هدايا رجاليه

عيد الحب هو يوم مميز لتبادل المشاعر الجميلة والرومانسية، وهدايا عيد الحب هي وسيلة للتعبير للشريك عن محبتنا ومشاعرنا، وفن اختيار الهدايا أن تكون الهدية مناسبة ومعبرة عن ذوق الحبيب، ولذلك تقدم لك كيونت منتجات هدايا رجاليه مميزة لإسعاد شريكك، وإعطاؤه هدية جميلة تجعل يوم عيد الحب يوماً لا ينسى.

ساعات  ®Bernhard H. Mayer

من أجمل أفكار هدايا رجاليه لعيد الحب مجموعة ساعات  ®Bernhard H. Mayer السويسرية ساعات رجالي ذات السمعة العالمية في الفخامة ببراعة وروعة وجودة التصميم، فعائلة Mayer تتبع فلسفة دقة التصميم والاهتمام بالتفاصيل منذ عام 1871، وقد حرصت على توفير أفضل المهارات التقنية لورش صناعة الساعات، فالسمعة التي حصلت عليها ساعات  ®Bernhard H. Mayer لم تأت من فراغ، فهي تتبع المعايير السويسرية الصارمة للجودة لتكون جديرة بالثقة بمجرد سماع اسم العلامة التجارية. فصناعة الساعات هي عمل عظيم تمتزج فيه الحرفة بالعلم والفن.

تاريخ ®Bernhard H. Mayer

ماير هي شركة عائلية عريقة تم إنشائها  في عام 1871، وقد اشتهرت في البداية بصنع العملات والميداليات والمعادن التذكارية وساعات الجيب، وتطور الأمر تدريجيًا على مدار السنين وتوسع نشاط شركة ماير بفضل مهارتهم الفائقة وعنايتهم بالتفاصيل، وبعد ما يقارب قرن من الزمان من إنشاءها

بحلول منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، نقلت علامة BH Mayer المطورة الجديدة قاعدتها إلى سويسرا ، وهي الأساس في صناعة الساعات، والتي اشتهرت بالدقة والنسب. منذ ذلك الحين ، تم تصنيع الساعات يدويًا بمحبة من قبل حرفيين بارعين شغوفين بالجودة والكمال. ومن هنا بدأت تصنيع الساعات الفخمة عالية الجودة التي نعرفها الآن. واليوم يرتبط اسم ®Bernhard H. Mayer بالفخامة والكفاءة والدقة.

 

المزج بين الجمال والفخامة والدقة

يتسم تصميم ساعات  ®Bernhard H. Mayer بالمزج بين مجموعة من العومل غاية في الأهمية، ومنها الدقة والاتقان في التصميم وهو العامل الأساسي الذي لا غنى عنه، والذي اكتسبت ساعات ®Bernhard H. Mayer سمعتها العالمية بسببه، فتصميم التروس والقطع الداخلية للساعة هو تصميم في غاية الدقة والتعقيد ولا مثيل له في العالم، فورش صناعة الساعات تعد بمثابة معامل يخرج منها منتج لا غبار عليه ومضبوط بالثانية واللحظة. العامل الآخر المميز لساعات ®Bernhard H. Mayer هو التصميم الجمالي البديع الذي تم الاهتمام به بعناية فائقة، بحيث ترضي مختلف الأذواق الرجالية وتعطي احساس الفخامة الذي يضفي ثقة بالنفس وأناقة ساحرة لا مثيل لها، فالأمر شبيه برسم لوحة فنية بها عدد مهول من التفاصيل الصغيرة التي يتم تجميعها معًا، مع ضبط درجات الألوان ودرجة صلابة ومرونة جسم الساعة في دقة متناهية بديعة. وعلى ذلك فنحن نرى أن الدقة وحدها بدون جمال لا تكفي والجمال وحده بدون جودة التصميم والجودة لن يكفي، وما يميز ساعات ®Bernhard H. Mayer هي قدرتها على الوفاء بالناحيتين بشكل لا مثيل له.

 

هدايا رجاليه لا تنسى

تعد ساعات ®Bernhard H. Mayer هي الاختيار المثالي لهدية عيد الحب، فهي هدية ثمينة يرتيديها الشريك بسعادة وتذكره بك طول الوقت، وهذه مهارة وبصمة المصممون والحرفيون ذو موهبة ، فالهدية ليست مجرد ساعة، بل هي قطعة فنية مصنوعة بحب وبمهارة فائقة، وتصلح كهدايا رجالية فخمة تعبر عن الحب والمشاعر الرقيقة بين المحبين، وتمنح رتديها أناقة ووجاهة مميزة. كما أن التنوع الشديد لمجموعة ساعات ®Bernhard H. Mayer تريحك من حيرة التفكير في أفكار هدايا رجاليه، فالتنوع الشديد في أنواع ساعات المجموعة يجعل الأمر في غاية السهولة. ولا نغفل التنوع في الأسعار والألوان والأشكال الذي يناسب كل الأذواق والشخصيات والميزانيات، فساعات المجموعة تمت صناعتها للتاريخ.