الجمعة, أغسطس 19, 2022

10 علامات تشير إلى أنك مناسب لأن تكون رائد أعمال

أحدث الأخبار
spot_img

10 علامات تشير إلى أنك مناسب لأن تكون رائد أعمال

هل تساءلتَ يومًا إذا لديك بمؤهلات أن تكون رائد أعمال؟ ربما تكون قد انضممتُ إلى عالم ريادة الأعمال بدافع الفضول أو الحاجة، ولكن ماذا لو كنت مناسب لأن تكون قائدًا في مجال الأعمال؟ سواء كنتَ تحلم بأن تكون في منصب أو كنتَ فعلًا في منصب، فإليك بعض العلامات التي تشير إلى أنك مناسب لأدوار قيادية!
1. أنت متعاطف
أنت تهتم بالناس وتتعاطف جدًا مع من حولك. أنت شخص متفهم ويأتي الناس إليك عندما يحتاجون إلى نصيحة أو صديق.
2. أنت تستفيد من فرص التعلم
كل فرصة هي العذر المثالي لك لتتعلم المزيد وترفع مستوى مهاراتك. لا تخجل أبدًا من مواكبة أفضل الممارسات.
3. أنت محب جدًا للصدق والانفتاح على التواصل
أنت تَحترِم وتُقَدِّر الصدق والتواصل المفتوح. تأكدْ من أن فريقك لديهم فرصة للتعبير وأنك تنشئ مساحة آمنة لهم لإخبارك بما يشعرون به.
4. أنت تقود بالقدوة
إنك مناسب لأن تكون قائدًا في مجال الأعمال لأنك تمارس ما تنصح به. وتعتقد أن الفعل أقوى من الكلمات، وتبذل قصارى جهدك لتطبيق ما تقوله بأفعالك، كما يقولون.
5. أنت تستفيد من كل فرصة
أنك لا ترى التحديات على أنها معوقات، بل تعتبرها فرصًا. أنت تستفيد من كل ما تم إلقاؤه في طريقك كفرصة لتصبح رائد أعمال وبائعًا مباشرًا أفضل.
6. أنت تسعى بنشاط للحصول على التعليقات
علامة على أنك وُلِدتَ لتكون قائد أعمال هي أنك تحاول دائمًا أن تكون أفضل نسخة لنفسك. هذا يعني أنك تسعى للحصول على تعليقات من أصدقائك وفريقك حول العمل، وأنك تستخدم ذلك لتقييم خطواتك التالية.
7. أنت أصيل
أنت كما كنتَ دائمًا 100٪ مهما حدث. هذا يعني أنك صادق بشأن نقاط قوتك وكذلك بشأن نقاط ضعفك. أنت لا تخفي شخصيتك الحقيقية عن فريقك ولا تحاول أن تكون شخصًا آخر غيرك.
8. أنت تطلب المساعدة
يطلب قائد الأعمال الجيد دائمًا المساعدة عندما يحتاج إليها، تمامًا كما تفعل أنت. أنت متواضع ولا تخشى التحدث إلى مرشدك وأصدقائك عندما تحتاج إلى مشورة أو دعم.
9. أنت تلهم الآخرين
أصدقاؤك وعائلة QNET مخلصون ومستعدون من أجلك ويشعرون أنهم يستطيعون تحقيق أي شيء بسببك. كونك على طبيعتك، فإنك تلهم الآخرين للعمل وتحقيق إمكاناتهم أيضًا. لأنك تؤمن بهم، فهم واثقون من أنهم سيحققون النجاح.
10. أولوياتك في الترتيب
كقائد أعمال وُلِدَ من أجل هذا النوع من النجاح، فأنت تعرف كيفية تحديد أولويات أهدافك. أنت تعرف ما هي الأحلام التي تتربع أعلى القائمة، وتعرف ما يمكنك التخلي عنه وإلغاء أولويته.
كم لديك من هذه الصفات؟ هل أنت مناسب لأن تكون رائد أعمال؟ أَخْبِرْنا عن ذلك في التعليقات.

أخبار ذات صلة