بيرناردو سيلفا

اختيار بيب جوارديولا كلمات أجمل الكلمات لوصف بها لاعب الوسط بيرناردو سيلفا، بعدما قدم اللاعب أداء أكثر من رائع في مباراة السيتي وليفربول في إطار مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ووصف بيب المدير الفني للسيتي هذا اللاعب بأنه الساحر في ملعب المباراة، وذلك بسبب قدرة اللاعب الكبيرة على صناعة الأهداف وحماية ظهر الفريق من دخول الأهداف.

وفي هذه المباراة قدم السيتي في هذه المباراة أداء غير متوقع من اللاعبين، حيث كان لديه الكثير من العروض في المباراة من أجل إعجاب جماهير الفريق السماوي.

وكانت هذه المباراة قوية بشكل كبير، حيث لم يكن هناك نقص في لاعبى الفريق المنافس والذي يمتلك أفضل لاعب محترف في الدوري الانجليزي لكرة القدم، ولكن آثار جابريل جيسوس ورودريجو وفيل فودين اعجاب المدير الفني بيب جوارديولا.

 

حيث قدم رودريجو أداء رائع خلال المباراة بالكامل حيث منع لاعب وسط ليفربول الإسباني من تسجيل هدف محقق في شباك السيتي، ولكن عمل فودين على إمساك اللاعب جيمس ميلنر ظهير فريق ليفربول طوال وقت المباراة لمنعه من تسجيل الأهداف في مرمى فريقه.

ماذا قدم بيرناردو سيلفا ؟

بيرناردو سيلفا

 برناردو كان له تأثير قوي في هذه المباراة، حيث تشير الإحصائيات للمباراة بأن صانع الألعاب البرتغالي كان له الأداء الجيد طوال وقت المباراة حيث قدم للسيتي أكثر من فرصة هدف في الشوط الأول وفي الشوط الثاني من المباراة حاول التسجيل أكثر من مرة ولكن تصدى له إليسون.

حيث أثبت اللاعب صاحب 27 عاماً في هذه المباراة قدرته على المزج بين المهارة والمراوغة بين اللاعبين في المباراة وبين الجدية في نفس الوقت، وأثبت المدير الفني للسيتي قدرته على تولي مهام صنع الألعاب أثناء المباراة وصنع الأهداف بالطريقة الاحترافية.

واستطاع اللاعب من بين كل اللاعبين الذين لعبوا المباراة بالكامل حصل على أعلى دقة تمرير الكرة إلى الزملاء في أرضية الملعب بنسبة تصل إلي 85,5 %.

وأيضاً استطاع اللاعب إن يقدم أكبر عدد من المراوغات الناجحة في المباراة والتى وصل عددها إلى 4 مراوغات، من بين أفضل المهاجمين في الدوري الممتاز، بالإضافة إلى إنطلاقة اللاعب القوية في شوط المباراة الأول ومحاولة خلق أكثر من فرصة للتهديف، حيث استطاع اللاعب في شوط المباراة الأول بخلق فرصة للتهديف عن طريق تمرير الكرة إلى فودين ولكن لم ينجح فودين في التسديد ـ وتعد هذه الفرصة هى الأخطر في المباراة على شباك الريدز، ولكن لم تكن مشاركة اللاعب صاحب القميص رقم 20 محسوسة في الجانب الهجومي فقط، حيث كان يرجع اللاعب للوراء من أجل حماية شباك السيتي من الأهداف.

حيث استطاع اللاعب أن يفوز في المباراة بأكبر عدد من التدخلات من بين جميع لاعبي وسط الفريقين  والتى وصل عددها في طوال المباراة إلي ثلاث تدخلات، وأيضاً سجل هذا اللاعب أكبر عدد من الاعتراضات ليكون أداء اللاعب أفضل أداء طوال المباراة.

بدأ اللاعب برناردو هذا الموسم الرابع له مع السيتى بأسلوب أكثر من رائع حيث استطاع اللاعب إن يخطف أنظار جماهير السيتى فى الموسم الحالى، حيث قدم اللاعب عروضاً قوية في مباراة السيتي أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا وأيضاً في مباراة تشيلسي في الدوري الانجليزي وختم عروضه القوية في مباراة ليفربول، حيث يقدم هذا اللاعب مزيج قوي جمع بين الجدية وبين السحر والمهارات العالية في المباراة وأيضاً قيل عنه بأنه قدوة لجميع اللاعبين في الملعب.

QNET توسع من نطاق شراكتها مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم

بيرناردو سيلفا

ويذكر بإن بيرناردو سيلفا إنتقل إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في موسم الانتقالات الصيفية في عام 2017 من فريق موناكو الفرنسي، واستطاع أن يقدم هذا اللاعب المهارات العالية في المباريات الأولي له مع الفريق الانجليزي سواء في مباريات الدوري الانجليزي لكرة القدم وفي مباريات دوري ابطال اوروبا وكأس الاتحاد.

وسطع نجم بيرناردو سيلفا مع الفريق السماوي بداية من الموسم الثانى له مع الفريق حيث استطاع صناعة عدد كبير من الأهداف في هذا الموسم، بالإضافة إلى تصدى اللاعب وقدرته على حماية خط دفاع الفريق في المباريات الصعبة.

والجدير بالذكر بإن اللاعب شارك مع السيتي حتى الآن في 129 مباراة في الدوري الانجليزي لكرة القدم، استطاع ان يسجل فيها 21 هدف،  وشارك اللاعب مع الفريق السماوي في دوري أبطال أوروبا حيث لعب مع الفريق فى 36 مباراة سجل فيها ستة أهداف، وتألق بشكل كبير في عدد من المباريات الهامة فى أوروبا، وأيضاً شارك اللاعب مع السيتي في الحصول على كأس الاتحاد في موسم 2018 -2019، وكأس الرابطة في موسم 2017 و 2018 وموسم 2022.

وعلى الرغم من رغبة اللاعب في الرحيل عن السيتي في عام 2019 إلا إن بيب المدير الفنى للفريق قام بإقناعه بالبقاء معه وقام بتجديد عقده لمدة ثلاث سنوات مع السيتي حتى مارس عام 2022، ومن المتوقع أن يكمل اللاعب مسيرته الكروية مع نادي مانشستر سيتي وذلك بسبب تألقه الشديد مع الفريق وحب الجماهير له.

كيونت وشراكة متميزة مع مانشستر سيتي

كيونت شركة البيع المباشر هي الشريك الرسمي لنادي مانشستر سيتي،  وتتمنى للفريق كل الدعم والتوفيق في المباريات القادمة، فكيونت ومانشستر سيتي هم شركاء النجاح، وقد ألهمت الروح الجامحة لمانشستر سيتي الجميع في أن النجاح مضمون لو كانت لديك الإرادة الحديدية وكنت تحب ما تعمل بالفعل وتبذل كل ما يمكنك بتفاني وإخلاص.