نقدم لكم أهم نصائحنا لفقدان الوزن وفقًا للفائزين في تحدي Belite لفقدان الوزن، الذي أقيم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فسواء كنت تتطلع إلى إنقاص بضعة أرطال من وزنك لتتمكن من ارتداء قميصك المفضل أو تريد إنقاص الوزن الذي زدته بسبب عدم تركيزك مع إدارة الوزن، فقد يكون الحل الأفضل لك هو مجرد تحدي محفز لفقدان الوزن، فلا يوجد شيء أكثر فعالية في فقدان الوزن من الدعم والمسئولية التي تلزم نفسك بها أثناء التحدي الجماعي، والفائزون في تحدي Belite لفقدان الوزن خير دليل على ذلك!

 

ما هو تحدي Belite لفقدان الوزن؟

إن فاتك أن تعرف، فإن أحدث منتجات الصحة والعافية من شركة كيونت للبيع المباشر هو مجموعة Belite123، وهي حل شامل لإدارة الوزن، حيث يتم استخدامها من خلال برنامج متكامل من 3 خطوات، فمجموعة Belite123 تهدف إلى المساعدة في إدارة نظامك الغذائي وتنظيم تناول الطعام على مدار اليوم، وقد استضفنا مؤخرًا في كيونت أول تحدي من Belite لفقدان الوزن في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد تم اختيار الفائزين بناء على قدرتهم على الالتزام بقواعد التحدي، بالإضافة إلى إجمالي خسارة الوزن لكل متسابق خلال مدة التحدي التي دامت ثمانية أسابيع. حصل الفائزون الثلاثة الأوائل على إجمالي 6,500 دولار أمريكي من الجوائز، وذلك بالإضافة إلى جوائز المشاركة نصف الأسبوعية.

فاز بالمركز الأول في التحدي أحمد الحاج، وهو متسابق فلسطيني يعيش في الإمارات العربية المتحدة، وقد خسر أحمد 13.6 كيلو جرام من وزنه خلال إكماله كل التحديات على مدار ثمانية أسابيع، كما فاز بالمركز الثاني إبراهيم يوسف من المملكة العربية السعودية، حيث خسر 15.7 كيلو جرام من وزنه بشكل مبهر، أما المركز الثالث فكان من نصيب المتسابق الكويتي عرفان عزيز حيث خسر 12.4 كيلو جرام خلال مدة التحدي.

 

نصائح سهلة التنفيذ من الفائزين لفقدان الوزن 

 

  • تأكد من وجود رفيق لرحلتك لفقدان الوزننصائح لخسارة الوزن تحدي نسرين واحمد

اكتشف أحمد الفائز بالمركز الأول أن وزنه زاد أكثر من 20 كيلوجرام أثناء فترة الوباء مما جعله يبحث عن طرق لخسارة الوزن.

كنت أتناقش مع زوجتي نسرين بين شهري أكتوبر ونوفمبر عن طرق خسارة الوزن، ثم شاهدنا الإعلان عن تحدي Belite123، مما أثار حماستنا لأننا كنا نستخدم منتجات أخرى بالفعل من شركة كيونت مثل منتج Ole وEDG3 وKenta، ونحن نعلم جودة هذه المنتجات، وبالتالي رأينا أنه إذا أنتجت شركة كيونت منتجًا لإدارة في الوزن، فنحن نعلم أنه سيكون منتجًا ناجحًا، وقد أردت أن أثبت لنفسي وللآخرين أن برنامج Belite بأكمله يعمل على دعم المجتمع.

أضاف أحمد أن “اكتساب الوزن أمر ممتع ولكن خسارة الوزن وحدها عبارة عن كابوس، وأكثر ما ساعدني هو أن نسرين كانت معي، كما ساعد مفهوم التعاون بين الشركة وبيننا على إبقائنا على المسار الصحيح، وتقديم ملاحظاتنا، وطرح أي أسئلة أو استفسارات لدينا”.

كما أن نسرين الحاج زوجة أحمد خسرت 8.3 كيلو جرام في التحدي حتى لا يتفوق عليها زوجها، مما ضمن لها مكانًا بين المتأهلين الثمانية النهائيين، وقد صرحت أنها لا تفضل الأدوية التقليدية فهي لها أسبابها الخاصة لتجربة مجموعة Belite 123 حيث قالت: “ذهبت إلى الطبيب وأجريت فحوصات الدم قبل استخدام مجموعة Belite لأنني أردت أن أعرف الأمر بنفسي، كما شاهدت العروض التقديمية كلها وأردت أن أثبت لنفسي أن هذه المشاركة ستساعدني، فقد كنت أعاني من ارتفاع الكوليسترول ومشاكل في الكبد، وأراد طبيبي إعطائي دواء لهم، لكنني طلبت منه إعطائي مهلة شهرين أولاً، ثم عدت إليه بعد التحدي لإجراء فحص دم آخر، وبرغم إني لم أفقد الكثير من الوزن مثل أحمد، لكن نتائج فحص الدم كانت أكثر أهمية بالنسبة لي، حيث اتصل بي طبيبي في اليوم التالي ليخبرني بنتائج الفحص وكان مندهشًا، حيث أظهرت النتائج أن مستوى الكوليسترول لدي قد انخفض، وأخبرني أنني لم أعد بحاجة إلى دواء للكبد بعد الآن”.

ساعدت المشاركة في التحدي على جذب الاهتمام بأعمال الزوجين أيضًا، حيث يضيف أحمد: “بدأ بعض الموزعين خارج شبكتي يسألونني عن مجموعة Belite، وكيف كانت تجربتي، وكانوا مهتمين لأنهم رأوا آثارًا فعلية حدثت لي”.

 

  • حول الأمر إلى عادة مستمرة ومتسقة

كذلك من النصائح الفعالة الأخرى لفقدان الوزن التي قدمها الفائز بالمركز الأول هي التعود على الأكل الصحي والثبات على التعود، حيث يقول عن ذلك: “جربت أنظمة غذائية متعددة على مر السنين، وأعتقد أن نتيجتي القوية كانت بسبب المزج بين مجموعة Belite، وبرنامج التحدي، ونظام غذائي جيد، فليس من الصعب اتباع النظام، ولكن المشكلة تكمن دومًا في الاتساق والاستمرارية، حيث يعلمنا هذا البرنامج ذو مدة الثمانية أسابيع التعود على أن نكون أكثر اتساقًا، وهي عادة ستستمر معنا حتى بعد انتهاء البرنامج “.

بعد أن أعطته مجموعة Belite دفعة عقلية وجسدية للأمام، قال عرفان عزيز الفائز بالمركز الثالث: “لقد تمتعت بالتنظيم عندما بدأت في تناول مجموعة Belite، فمثلا بالنسبة لتنظيم الطعام كان علي أن أتناول منتجات المجموعة قبل أو بعد الطعام، وبالتالي بدأت أتناوله في الوقت المحدد وبالكميات الصحيحة، كما أنني اضطررت إلى تنظيم وقتي وضبط إشعارات تذكيرية عندما يحين وقت تناول أو شرب منتجات مجموعة Belite، وقد ساعدني ذلك على إعادة تنظيم نفسي وبالتالي التركيز بشكل أفضل”.

 

  1. لا تعامل خسارة الوزن على أنه يحدث لمرة واحدة
    نصائح لخسارة الوزن تحدي ابراهيم يوسيف

فكر في الأمر على أنه إدارة للوزن بدلاً من خسارة الوزن. هذا ما قاله الفائز بالمركز الثاني إبراهيم يوسف، وأضاف أن تناول الطعام الصحي مع مجموعة Belite123 ليس محاولة واحدة: “أقول للناس أن يحسبوا بشكل تقريبي معدل إنفاقهم على الطعام الخارجي في اليوم، ثم أن يحسبوا تكلفة مجموعة Belite ويقسموا الناتج على ثلاث أشهر، وذلك لأنه في أغلب الأوقات لا يعتقد الناس أن هذه المجموعة مخصصة لمدة ثلاث أشهر من الاستهلاك، بل ينظرون إليها على أنها شيء يحدث مرة واحدة، ثم أخبر الناس بعد ذلك أن يقارنوا المبلغ الذي ينفقونه على الطعام في اليوم بتكلفة يوم واحد من مجموعة Belite 123، وسيجدوا النتائج متطابقة تقريبًا، فتكلفة مجموعة Belite في اليوم هي جزء صغير جدًا من إجمالي الإنفاق اليومي على الطعام”.

أضاف إبراهيم: “أقوم بعرض صوري قبل وبعد على الآخرين لأثبت لهم نتائج Belite، فهذه أفضل أداة تسويقية حيث تتيح لي هذه النتائج التركيز على مجموعة Belite في عملي مع كيونت، فأنا شخصيًا مثال على أن المنتج يعمل بشكل جيد وفعال”.

 يخطط إبراهيم لمواصلة نظام Belite لأنه سعيد بنتائجه ولأنه يساعد على إبقائه على المسار الصحيح لتحقيق هدفه في خسارة الوزن، وذلك حتى في الأيام التي يغش فيها في نظامه الغذائي ويخرج عنه وفقًا لإبراهيم.

 

  1. دفع نفسك للأمام يستحق كل هذا العناء

انظر على سبيل المثال الفائز بالمركز الثالث عرفان عزيز الذي بدأ في تناول المنتجات فقط من أجل تحدي Belite لخسارة الوزن، حيث يقول: “لم أفعل أي شيء في أول أسبوعين من تناول مجموعة Belite، فقد أكلت بنفس طريقتي السابقة المعتادة، وبرغم ذلك خسرت 2 كيلو جرام”.

وقتها قال عرفان لنفسه: “أتعلم يا عرفان؟ أعتقد أنك يجب أن تستيقظ اليوم وتفعل شيئًا جديدًا”، وأدى ذلك إلى تشجيعه لنفسه على الاستيقاظ مبكرًا في الصباح والتوجه لممارسة رياضة الركض، وقال عرفان عن ذلك ضاحكًا: “لقد رفعت مقاطع فيديو على Prem أثناء الركض لأدفع نفسي إلى الركض أيضًا”.

طبق عرفان شيئًا ما في مستوى أعلى، فقد قام شريك V ساشين جوبتا بالتحدث مع فريقه عن العمل فيما يتعلق بتحدي Belite لخسارة الوزن وقال عرفان عن ذلك: “التركيز على النتائج لن يساعد، فساشين يخبرنا دائمًا أن الفحوصات القليلة الأولى دائمًا ما تكون بمثابة دفعة لجعل الناس يعتقدون أنه إذا كان بإمكانهم إجراء فحصين، فلماذا لا يجرون عشرين أو أربعين فحصًا،  لذلك طبقت نفس الفكرة مع Belite، ففي أول فحصين خسرت 2 كيلو جرام، ثم قلت لنفسي: “يمكنك يا عرفان فعل المزيد”، فبنفس الطريقة حصلت على شارة Sapphire Star في عملي بكيونت، حيث أخبر نفسي دائمًا أنه يمكنني فعل المزيد.

أضاف عرفان: “طبقت نفس الشيء على مجموعة Belite، فذات يوم حاولت ارتداء قميصي وأدركت أنه فضفاض، وتساءلت عما إذا كنت قد خسرت وزني، ثم تأكدت وحفزتني ذلك على دفع نفسي للمضي قدمًا أكثر، لذلك قطعت مسافة 5 كيلو متر، ثم حفزت نفسي ووصلت إلى مسافة 10 كيلو متر، وقد تألمت ولكنني دفعت نفسي أكثر حتى 15 كيلو متر، وذلك كان شعورًا جيدًا بالفعل في النهاية”.

هل تصدق أن كل ذلك وأكثر كان من 8 أسابيع فحسب من بداية تناول مجموعة Belite123؟ تخيل كيف يمكن أن يساعدك في غضون عام. احصل على مجموعة Belite123 الخاصة بك وجربها بنفسك اليوم! انقر هنا للحصول على مزيد من النصائح حول خسارة الوزن لمساعدتك على البدء. لا تنسى مشاركة تجربتك معنا على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال هاشتاج daretobelite# الآن.