لقب الدوري الانجليزي
لقب الدوري الانجليزي

احتفل لاعبو مانشستر سيتي بالحصول علي لقب الدوري الانجليزي الممتاز وتسلموا الميداليات الذهبية في أجواء احتفالية تعكس مدى الجهد الذي بذله الفريق بقيادة جوارديولا هذا الموسم.

 

حفلة المشاهدة مع كيونت

قامت شركة كيونت الشريك الرسمي للبيع المباشر لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي بدعوة 40 شخصًا لحضور حفل خاص لمشاهدة تتويج نادي مانشستر سيتي لكرة القدم بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-21 في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وذلك يوم الأحد 23 مايو 2021، وكان الحفل في فندق باراماونت بدبي. تنوع الحاضرون بين ممثلين عن وسائل الإعلام الرياضية وأخبار الساعات، وممثلين لوسائل الإعلام في دبي ، وموظفو QNET MENA، وشخصيات أخرى رفيعة المستوى. كما تم عرض مجموعة ساعات QNETCity Cimier أثناء الحفل.

 

أجواء احتفالية والحصول علي لقب الدوري الانجليزي

لقب الدوري الانجليزي

تسلم لاعبو مانشستر سيتي الكأس بعد انتهاء مباراة فريق ماشستر سيتي ضد نادي إيفرتون الإنجليزي، وفوز مانشستر سيتي بخماسية نظيفة على ملعب الاتحاد، وذلك ضمن الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز. كما ودع اللاعب أجويرو زملاؤه في الفريق بعد تسلمه ميدالية بطل الدوري الإنجليزي، وسط موجة من الحماس والمشاعر والتصفيق الحار من الجماهير والتقدير من كل أعضاء الفريق.

 

أهداف المباراة

أحرز الهدف الأول اللاعب كيفين دي بروين في الدقيقة الحادية عشر من الشوط الأول، ثم أحرز الهدف الثاني اللاعب جابرييل خيسوس في الدقيقة الرابعة عشر، وفي الشوط الثاني أحرز اللاعب فيل فودين الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة والخمسون، بينما أحرز اللاعب سيرجيو أجويرو الهدف الرابع في الدقيقة الواحدة والسبعون، ثم ختم نفس اللاعب بالهدف الخامس والأخير في الدقيقة السادسة والسبعون. وقد كان لعب مانشستر سيتي هجوميًا شديدة بلا توقف أدى إلى إحراز هذه الخماسية البديعة.

 

أرقام مميزة

جدير بالذكر أن نادي مانشستر سيتي قد حقق رقمًا جديدًا في سلسلة الأرقام القياسية، حيث حق أكبر عدد من الانتصارات المتتابعة خارج ملعب مانشستر سيتي، وذلك ليس فقط بالنسبة للدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن بالنسبة لأول أربع دوريات كرة قدم للرجال في إنجلترا. فقد تجاوز نادي مانشستر سيتي الرقم الذي حققه نادي تشيلسي الإنجليزي في عام 2008، والرقم الذي حققه مانشستر سيتي نفسه في عام 2017. كما أن مانشستر سيتي هو ثالث فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يحصل على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تأخره بثماني نقاط أو أكثر عن الصدارة في شهر يناير الماضي. كما أن مدرب نادي مانشستر سيتي بيب غوارديولا قد فاز بلقب الدوري في 9 مواسم مختلفة من 12 موسمًا لعبهم في مسيرته التدريبية بشكل عام، فقد حصل على 3 ألقاب للدوري مع نادي برشلونة الأسباني، وكذلك 3 ألقاب مع نادي بايرن ميونيخ الألماني، وأخيرًا وليس آخرًا 3 ألقاب مع ناديه الحالي مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

كيونت وشراكة متميزة مع مانشستر سيتي

كيونت شركة البيع المباشر هي الشريك الرسمي لنادي مانشستر سيتي، وقد احتفلت لاحقًا بلاعبي الفريق تقديرًا لمجهوداتهم الكبيرة، وقدمت لمجموعة من اللاعبين هدايا قيمة وهي مجموعة ساعات Cimier، حيث إنها دفعة جديدة من مجموعة الساعات السويسرية عالية الجودة QNETCity. تم إهداء ساعات Cimier السويسرية المميزة للاعب بنيامين ميندي، واللاعب فرناندينيو، وااللاعب ناثان آكي، واللاعب زاك ستيفين، واللاعب جابرييل جيسوس، واللاعب سكوت كارسون. وقد صور اللاعبين مقاطع فيديو تم نشرها على منصة انستجرام وهم يفتحون صناديق الهدايا التي قدمتها لهم شركة كيونت وتعبيرهم عن سعادتهم بها.

 

تهنئة وأمل في المستقبل

لقب الدوري الانجليزي

في عام 2014، احتلت كيونت مكانتها بشكل آمن في عالم الرياضة بانتقالها التاريخي إلى عالم كرة القدم ضمن مسئوليتها المجتمعية عن تطوير المجتمعات التي تمارس أعمالها فيها. تحولت شراكة كيونت الرسمية مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم إلى واحدة من أكثر الشراكات الرياضية شهرة على الإطلاق، فهي شراكة متجددة مدتها 10 سنوات، سهلت  فضلاً عن التواصل العالمي الرياضي وتقريب المسافات بين الممثلين المستقلين والمستهلكين في دول العالم. كما تفتخر شركة كيونت للبيع المباشر بهذه الشراكة المميزة الحافلة بالنجاح مع نادي مانشستر سيتي، وتهنئ النادي وكل اللاعبين والإدارة والجهاز الفني على الجهد العظيم الذي بذلوه في هذا الموسم المفعم بالتحديات، الذي أدى في النهاية إلى فوز مستحق ببطولة غالية. كما نهنئ المدرب بيب جوارديولا على الإدارة الفنية المتميزة والروح القيادية الملهمة التي ألهمت فريقه إلى أنه لا يوجد مستحيل وأن الإصرار على النجاح يؤدي إلى النجاح. والآن يستعد نادي مانشستر سيتي للمزيد من البطولات في رحلته، وتتمنى كيونت للنادي الشريك كل التوفيق والنجاح.