نحن نعيش في عالم من الإشعاع والموجات الضارة، فبرغم أن التقدم التكنولوجي وتحسين وسائل التواصل قد أدى إلى إفادة البشرية إلا أنه تسبب في آثار جانبية خطيرة متعلقة بتعرض أجسامنا المستمر للموجات الكهرومغناطيسية بشكل يومي لا مفر منه. فالهاتف المحمول وأجهزة التهوية وأي جهاز كهربائي في منزلنا يؤدي إلى تعرضنا الدائم للموجات الكهرومغناطيسية. وحتى الشارع مليء بمحطات تقوية شبكات المحمول وشبكات الإنترنت، وقد وصل الأمر إلى درجة لا يمكننا إغفالها.

أضرار التعرض للموجات الكهرومغناطيسية

عند تعرض أجسامنا إلى الموجات الكهرومغناطيسية فإن هذا يحدث تأثيرًا بيولوجيًا في أجسادنا بقدر ضئيل، ولكن عندما يتجاوز التأثير البيولوجي المعدل المعقول بسبب التعرض المستمر للموجات الكهرومغناطيسية يؤدي ذلك إلى الإصابة باضطرابات النوم والأرق، مما يزيد من مستوى التوتر والإجهاد، ويزيد احتمالية نوبات الصداع، مما يؤدي إلى ضعف التركيز والإنتاجية ويؤدي إلى جودة حياة أقل وهو ما لا نرغبه ونعمل في كيونت على إزالته من خلال القلادة المميزة Amezcua Chi Pendant 4.

قلادة Chi Pendant 4 

ما الحل؟ الإجابة الصادقة هي أنه لا يوجد طريقة لتفادي التعرض للأشعة الكهرومغناطيسية، فنحن نعيش في عالم مليء بالأجهزة الإلكترونية التي نستخدمها بشكل دائم ومستمر في حياتنا اليومية، ولا يمكننا الاستغناء عنها. الحل العملي الذي تقدمه شركة كيونت الرائدة في مجال البيع المباشر هو قلادة ترتديها مصنوعة بتقنية عالية وهي قلادة الطاقة Chi Pendant 4. فالقلادة مصممة لتعزيز ذكاء الجسم الفطري في التعامل مع الضغوطات اليومية في العصر الحديث، كما أنها تساعد على تخفيف الآثار الضارة للموجات الكهرومغناطيسية التي نتعرض لها بشكل يومي، فطريق الصحة والعافية يبدأ مع قلادة الطاقة Chi Pendant 4.

 

فوائد قلادة  Chi Pendant 4 – سعر قلادة الطاقة كيونت

تعمل القلادة على تقليل آثار الضباب الدخاني الإلكتروني على أجسامنا، وتعزيز تماسك الموجات الدماغية، وكذلك مساعدة الجسم على الشفاء السريع من آثار الإرهاق البدني، وترفع مستويات الطاقة بشكل عام في الجسم. كما أنها تعزز من النوم العميق الذي يحتاجه الجسم لتجديد طاقته وعملياته الحيوية. Chi Pendant 4 تخلق مزيدًا من المرونة في جسمك لمواجهة آثار الإجهاد ومقاومة أشكال الاعتلال المختلفة.

 

تكنولوجيا الرنين ART

جدير بالذكر أن قلادة Amezcua Chi Pendant 4 مدعومة بتقنية الرنين ART، فهي تحتوي على شريحة ناقلة للطاقة تم تفعيلها عن طريق تعريضها لمجال طاقة قوي لمدة زمنية محددة، وذلك لتتحول الشريحة ناقلة الطاقة إلى شريحة بث طاقة فعالة. كما تتميز شريحة ART بتصميمات شكلية مميزة وفريدة من نوعها تخلق مجالات طاقة متوازنة.

 

طرق مساعدة لمقاومة الموجات الكهرومغناطيسية

ذكرنا أن قلادة Chi Pendant 4 تقلل أضرار الناتجة عن التعرض الموجات الكهرومغناطيسية، فهي تعيد توازن المجال الحيوي البشري. نضيف على ذلك بعض النصائح التي ستساعدك على تقليل التعرض للأشعة الضارة. أولاً ينبغي  تقليل استخدام الهاتف المحمول إلى الحد الأدنى قدر المستطاع، وإن بدا ذلك مستحيلاً فعلى الأقل حاول الابتعاد عن استخدامه على الفراش في الفترة الأخيرة قبل النوم. كما ينبغي عليك فصل أي أجهزة كهربائية غير مستخدمة عن مصدر الكهرباء والابتعاد عن الفرن الكهربائي والميكروويف قدر الإمكان عند تشغيلهما. وعند تنفيذ هذه النصائح مع ارتداء قلادة Chi Pendant 4 سيقل تأثر جسمك بالموجات الكهرومغناطيسية وستتجنب أضرارها. فالقلادة ستساعدك دومًا على أن تكون في حالة نفسية إيجابية تحفز على الابتكار والإنتاجية، كما أنها ذات عمر افتراضي طويل وستكون رفيقتك في طريق الصحة والعافية لسنوات طويلة تصل إلى 30 سنة.

سعر قلادة الطاقة كيونت:

AR Chi Pendant 4