كيونت البيع المباشر
كيونت البيع المباشر

عندما بدأ AVP ديجفيجاي سينج رحته مع كيونت في عام 2010، كان من ساعده في العرض التقديمي هو صديق طفولته ساشن جوبتا، وبرغم التخبط في هذه المرحلة المبكرة من رحلة سينج، إلا أن ديجفيجاي قرر التركيز على استكشاف مجال البيع المباشر وتعلم كل أسراره مع كيونت بصدر رحب وبدون أي تحيزات مسبقة. ومن هنا بدأت الحكاية التي تحولت إلى تاريخ لرحلة نجاح.

 

الحياة قبل كيونت

كيونت البيع المباشر الحياة قبل كيونت

كانت الحياة قبل كيونت رتيبة بالنسبة لسينج، فهو كان شخص انطوائي يعمل في شركة اتصالات بوظيفة تقليدية رتيبة. أدرك سينج أنه على الرغم من استمراره لمدة 13 عامًا في وظيفته، إلا أنه لم يكن لديه أي سيطرة على وقته أو أمواله، ووجد نفسه يعيش حياة متوسطة للغاية ولا ترضي طموحاته.

كيونت البيع المباشر الحياة قبل كيونت

كانت النقطة المحورية في حياة سينج التي نقلته من شخص لا يفقه شيء عن البيع المباشر إلى أكثر أعضاء فريق كيونت إنتاجًا هو التدريب والتوجيه الذي حصل عليه من VP كافيتا. فبالإضافة إلى الدعم والمشورة التي حصل عليها من ساشن جوبتا، إلا أن رؤية VP كافيتا كانت حجر الزاوية الذي ساعد سينج على تكوين رؤيته الخاصة للنجاح.

 

رحلة AVP ديجفيجاي سينج

بعد أن حصل سينج على عمولته الأولى من مبيعات منتجات شركة كيونت البيع المباشر في الأسابيع القليلة الأولى من انضمامه للشركة، أدرك أنه يجب أن يعمل بجد ليحصل على ربح ثابت. استغرق الأمر أكثر من عامين من العمل الدئوب قبل أن يعتبر سينج نفسه قد نجح في الوصول إلى هدف الربح الثابت.

ديجفياي سينج وزوجته
ديجفياي سينج وزوجته

وقد قال سينج عن تلك الفترة أن “التحدي الأصعب في البداية كان توفير الوقت لشركة كيونت أثناء إدارة عمله وحياته الشخصية في ذات الوقت. كما أضاف أن الصعوبات لم تحبطه فقد حافظ على طاقته وحماسه وروحه المعنوية”، فهو لم يتوقع أن يكون النجاح بين يوم وليلة”. فالصعوبات تتحول إلى أمور عادية بمجرد أن تفكر فيها بالطريقة الصحيحة وتحولها إلى مهام عمل بدون طاقة سلبية وتهويل للأمور. كما أضاف أن بالإضافة دعم إلى أعضاء فريق كيونت فزوجته أيضًا كانت تدعمه باستمرار، وأنهم لهم الفضل في ما وصل إليه. وعندما تم سؤاله عن هدفه الجديد بعد تحقيق مستويات عالية في كيونت، قال إن هدفه الجديد هو مضاعفة دخله وكذلك بناء سوق جديد.

 

سمات أي شخص ناجح في كيونت البيع المباشر

سمات أي شخص ناجح في كيونت البيع المباشر

قال سينج أن أفضل مثال هو VP ساشن وVP كافيتا، فالعامل المشترك بينهما أن لديهم أحلام وطموحات عظيمة، وأنهم لا يترددون لحظة في جعل الآخرين جزءًا من حلمهم، فبمجرد أن يتخذو قرارًا لا توجد قوة قادرة على إيقافهم عن التخطيط لهذا القرار والبدء في العمل فورًا، فهم يسيرون للأمام فقط ولا يرون سوى هدفهم. والميزة الأخرى المشتركة بينهم أن لهم حماس كالأطفال تجاه تحقيق أهدافهم.

 

نصائح للممثلين المستقلين للانضمام لنادي المتميزين في كيونت البيع المباشر

يسهل الانضمام لنادي المتميزين في كيونت برو لأي شخص يضع النجاح نصب عينيه وتفكيره طوال الوقت. كما يضيف سينج أن الممثل المستقل ينبغي عليه أن يحدد هدفه أولاً ثم يتحدث عنه ويشاركه مع أعضاء الفريق ويوضح لهم سبب اختيار هذا الهدف، والاستراتيجية التي سيستخدمها، وأن يكون مسئولاً عن تحقيق هدفه بالكامل.

كما أضاف أن كيونت هي منصة بها أفضل الناجحين على مستوى العالم، ويمكن لأي ممثل مستقل من خلالها أن يشبع نهمه للمعرفة والتعلم، فالنجاح معدي والناجحون ينقلون عدوى الحماس والإيجابية لغيرهم، وكيونت مليئة بعدوى الحماس والنجاح، فالحياة في بيئة كيونت البيع المباشر تجعل الممثل المستقل مفعمًا بالطاقة والرغبة في النجاح.

وقد تحدث سينج عن كيفية تحفيز فريقه ليصبحوا ناجحين مستشهدًا بما قاله أحد أعضاء فريق كيونت أن الحماس والتحفيز بالكلام ليسو أهم شيء لأنك بطبيعة الحال تستخدمهم كل يوم في جميع الحالات فهذا شيء مفروغ منه ولا غنى عنه، فبدلاً من اعتباره مفتاح النجاح الوحيد ينبغي أن تركز علىأن تحقق بنفسك الأهداف التي ترغب لفريقك أن يحققها، بمعنى أن تكون قدوة لفريقك بشكل عملي، فهذا يعطيهم الإلهام أكثر من أي كلمات حماسية أو تحفيزية. وأضاف سينج أن بداية طريق نجاحه مع كيونت كانت صعبة، ومع ذلك فقد وجد دوافع للاستمرار برغم كل الاخفاقات في البداية، ويؤكد سينج أن الاخفاقات هي عثرات طبيعية تحدث لأي شخص في رحلة نجاحة، حيث تؤهله للنجاح ولا تعوقه عن استكمال المسيرة. بالفعل رحلة سينج مع كيونت هي مصدر إلهام حقيقي.