تم إصدار تقويم مبيعات كيونت 2021، فعندما تنظر للوراء إلى أحداث عام 2020 يمكنك أيضًا البدء في وضع خطط لنجاحك في عام 2021. تعرف على الشكل الذي ستبدو عليه أسابيع المبيعات في تقويم العام الجديد لتصل إلى أفكار حول كيفية تحقيق أقصى استفادة من رحلة البيع المباشر مع كيونت.

تقويم مبيعات كيونت 2021

محتويات التقويم:

مبيعات كيونت 2021
مبيعات كيونت لعام 2021

أسبوع المبيعات: على عكس المعتاد في شركات البيع المباشر، تدفع شركة كيونت عمولات أسبوعية، مما يعني أننا قسمنا العام إلى أسابيع للمبيعات، وفي عام 2021 لدينا 52 أسبوعًا مما يعني 52 فرصة للنجاح مع كيونت في عام واحد. عادةً ما يبدأ أسبوع المبيعات كل يوم سبت في الساعة 00:00 بتوقيت هونج كونج وينتهي كل يوم جمعة في الساعة 23:59 بتوقيت هونج كونج.

شهر المبيعات: يشبه طريقة عرض الشهور في التقويم العادي، حيث يتضمن شهر المبيعات 4 أو 5 أسابيع مبيعات، كما أن سنة مبيعات كيونت تتكون من 12 شهر مبيعات.

تواريخ المبيعات المحددة: تشير إلى التواريخ المحددة التي تم تضمينها في أسبوع المبيعات الذي خططته، بحيث يكون سلاحك للنجاح في 2021 هو التواريخ الدقيقة والتخطيط.

نأمل أن يساعدك تقويم مبيعات كيونت لعام 2021 في تحفيز إلهامك لجعل خططك للعام الجديد ناجحة، وننصحك بالتحلي بقدر محدد من المرونة في الجداول والتواريخ.  فأهم ما نتعلمه من عام أن نكون دائمًا مستعدين للمواقف غير المتوقعة وجاهزون لإرتجال حلول لأي مشكلات مفاجأة. ابدأ في تحديد أهدافك للعام الجديد، واجعلها بسيطة وقابلة للقياس  وخطط لها بمساعدة تقويم مبيعات كيونت لعام 2021، فهذا العام سيكون رائعًا ومليئًا بالنجاح الذي نكاد أن نراه في الأفق.

قد يهمك أيضاً:  لماذا كيونت هى الأفضل في صناعة البيع المباشر