قوة الشفاء من الفضة بخصائصها المضادة للبكتيريا لحمايتك أنت وعائلتك
قوة الشفاء من الفضة بخصائصها المضادة للبكتيريا لحمايتك أنت وعائلتك

تعقيم اليدين أسلوب حياة

تغيرت الكثير من المفاهيم عن الصحة والنظافة الشخصية والتعقيم والتطهير ومقاومة الجراثيم منذ بدأت أزمة كوفيد 19 في نهاية العام الماضي. وبينما يقترب العالم من حل هذه الأزمة، فقد كان الجانب الإيجابي هو التفات الملايين إلى أهمية التطهير الدائم من الجراثيم وتعقيم اليدين باستمرار في الحياة اليومية، وليس فقط لتجنب العدوى المباشرة.
فذلك منهج حياة، ولذلك تساعد كيونت في تطبيق هذه المنهج عن طريق واحد من أبرز منتجات الصحة والعناية في كيونت وهو الجل المعقم BioSilver 22 Gel.

معقم يدين BioSilver 22 Gel

معقم يدين

طلاء أكسيد الفضة له خصائص مضادة للبكتيريا تساعد في تحييد غشاء الخلية البكتيرية

منتج BioSilver 22 Gel هو منتج متعدد الاستخدامات ورفيق حقيبة يدك للتعقيم السريع والتطهير من البكتيريا في أي وقت.
تم تصميم المنتج بتقنية SilverSol® الحاصلة على براءة اختراع.
يتميز بالدمج بين مزايا ووظائف مختلفة، أولها تطهير وتعقيم اليدين، مع الترطيب على البشرة وعدم الإضرار بها مثل المعقمات التقليدية التي تسبب جفاف وشعور بالضيق أو التهيج في البشرة مع كثرة الاستعمال.
كما أن المنتج آمن تمامًا وخال من السموم، بحيث يحميك تمامًا من الجراثيم التي تتعرض لها خلال ممارستك لأعمالك اليومية، من مقابلة أشخاص، أو ركوب المواصلات، أو التواجد في أماكن مزدحمة لأوقات طويلة.

معقم اليدين للأطفال

من التحديات التي تواجهها الأمهات والآباء هي الحفاظ على صحة أطفالهم خصوصُا عند اللعب مع أقرانهم، وممارستهم للألعاب والتصرفات الطفولية التي تخلو من الحذر اللازم نتيجة لعدم خبرة الأطفال الكافية. فالأطفال أكثر عرضة بكثير للفيروسات والبكتيريا والجراثيم من أقرانهم البالغين، خاصة لأن مناعتهم في طور التكوين والتطوير لحداثة سنهم، وبالتالي يسهل تأثرهم سلبًا بأي جراثيم ضارة. ولذلك يمكنكم الاطمئنان التام على أطفالكم مع معقم اليدين BioSilver 22 Gel، وكل ما عليكم فعله هو تدريب أطفالكم على استخدام المنتج في الأوقات المناسبة في حالة عند تواجدكم معهم، قبل وبعد تناول الطعام مثلاً، أو بعد اللعب مع أقرانهم، أو عند التواجد في المدرسة، أو في أي أماكن مزدحمة.

لشراء المنتج من هنا: معقم اليدين BioSilver 22 Gel

افضل معقم لليدين

مزايا معقم يدين BioSilver 22 Gel:
يتميز المنتج عن المعقمات الأخرى بخلوه من الكحول والمواد الحافظة الصناعية، كما أنه خالي من الرائحة وغير دهني، مما يجعله مريحًا للبشرة ولا يسبب أي شعور بالضيق أو الحساسية عند استخدامه.

تعرف على المزيد عن BioSilver