إن فرصة كيونت في مقاومة الركود ليست شيئًا يمكنك الاستخفاف به ، خاصة خلال هذه الأوقات الاقتصادية غير المسبوقة التي يسببها جائحة COVID في جميع أنحاء العالم. كشركة بيع مباشر مزدهرة في الصناعة لأكثر من 21 عامًا ومرت على فترة الانكماش الاقتصادي والآن في ظل انتشار هذه الجائحة، فإن اختيار كيونت هو أفضل قرار منطقي يمكنك اتخاذه لنفسك ولأحبائك. كيونت ليست فقط الخيار الأمثل إذا كنتَ تبحث عن دخل إضافي، ولكنها أيضًا الخيار الذي تختاره إذا كنت تتطلع إلى تحقيق جميع رؤيتك وأحلامك في حياتك – بالنسبة لأي واحد من موزعينا المنتشرين في جميع أنحاء العالم. إذن، ماهي شركة كيونت وما هو الشيء الرائع في كيونت على أي حال؟

لماذا يجب عليّ التفكير في البيع المباشر؟

تستمر صناعة البيع المباشر في الازدهار مهما كان الوضع الاقتصادي العالمي مع القوى العاملة في البيع المباشر تزيد عن 118 مليون ممثل مستقل حول العالم وتبلغ قيمتها 193 مليار دولار.
إنها واحدة من الصناعات القيلة التي استمرت في النمو عامًا بعد عام، وهي طريقة رائعة لدعم الشركات الصغيرة وروح ريادة الأعمال، ولكن لا تعتمدْ على كلمتنا فقط، واقرأ كل شيء عن الإحصائيات العالمية الصادرة من الاتحاد العالمي لجمعيات البيع المباشر (WFDSA)، واحكم بنفسك.

اقرأ أيضًا:

تقرير الاتحاد العالمي لجمعيات البيع المباشر لعام 2019 يُلقي الضوء على الإمكانيات الهائلة لقطاع البيع المباشر

ماهي شركة كيونت؟

 

نحن عبارة عن فرصة بيع مباشر قائمة على التجارة الإلكترونية تقدم منتجات وخدمات عالية الجودة  لديك،تم ابتكارها لإضافة قيمة إلى حياتك اليومية بشكل شامل. إنها فرصتك لرعاية روح ريادة الأعمال وأن تكون أنت رئيس نفسك، وأن تُطَوِّر أعمالك، وتعزز حياتك من خلال أفضل المنتجات، وأن يتم تكريمك لعملك الجاد وإخلاصك في العمل. علاوة على ذلك، فهي واحدة من الشركات الوحيدة التي تضمن لعائلتك جني فوائد عملك لفترة طويلة بعد رحيلك. كل هذا مبني على أساس متين من الخدمة – من خلال فلسفة ارفع نفسك لمساعدة البشرية (RYTHM) والتي تتيح لك رد الجميل للمجتمعات المحرومة.

• منتجات ذات جودة علمية

مع المنتجات في فئاتها المتعددة – من فئة منتجات الصحة والعافية إلى فئة منتجات المنزل والمعيشة، من منتجات العناية الشخصية والجمال إلى منتجات التعليم، ومن فئة العطلات إلى منتجات التكنولوجيا، وحتى الساعات الفاخرة والمجوهرات ، تم تصميم كل منتج بعناية فائقة لتلبية الاحتياجات المتخصصة لمجتمع البائعين المباشرين على مستوى العالم.

تم تصميم منتجات الصحة والعافية وكذلك منتجات المنزل والمعيشة، بالتعاون مع مجلسنا الاستشاري العلمي، وتم تصديقها واعتمادها بشكل مستقل بحيث يتم تصنيع منتجاتنا من مواد ذات جودة عالية من مصادر محلية مع تقنية معتمدة عالميًا تساعد على تحسين صحة عائلتك والحفاظ على سلامتهم أيضًا.

تم تصنيع ساعات ومجوهرات كيونت يدويًا بواسطة Bernhard H. Mayer® وهي علامة تجارية عريقة عمرها 150 عامًا. هذه المنتجات تعيد تعريف الفخامة والأناقة وهي منتجات يدوية الصنع يمكنك ارتداؤها لإشعال روحك وشغفك.

اقرأ أيضًا:

الساعة الفاخرة 101: مقابلة مع برنارد هـ. ماير

تم تصميم رحلات كيونت وباقات السفر ومنتجات العناية الشخصية، للمساعدة في تحقيق أهداف الرعاية الذاتية لممثلينا المستقلين الأحباء الذين يقضون كل وقتهم في العمل على تحقيق أهدافهم في كيونت. لقد أنشأنا طريقة لهؤلاء الممثلين المستقلين من أجل الاعتناء بأنفسهم بأفضل طريقة ممكنة مع عدم التوقف أبدًا في السعي وراء أحلامهم.

تم تصميم دورات التعليم في كيونت من أجل المُسَوِّقِين الشبكيين لاكتساب العلم والمعرفة أثناء التنقل من خلال تطبيق سهل الاستخدام ومنهج مصمم لمساعدتك خلال مسيرة عملك في قطاع البيع المباشر. كما أن منتج التكنولوجيا في كيونيت يمنحك إمكانية الوصول إلى مجتمع الفيديو عبر الإنترنت الذي تم إنشاءه لخدمة قطاع البيع المباشر وكيونت.

• خطة مكافآت سهلة للفهم وتناسبك

خطة المكافآت من كيونت هي مفتاح نجاح كيونت وهي السبب في ازدهارنا لأكثر من 21 عامًا، حيث تقوم على صيغة سهلة للغاية تشمل الإحالة والتكرار والارتقاء والاحتفاظ. إنها خطة ديناميكية ومقاومة للاحتيال تم تصميمها من أجلك بحيث يمكن مكافأتك على بيع وإحالة منتجاتنا وخدماتنا، مع تمكين الآخرين أيضًا من فعل الشيء نفسه. من خلال نادي المنجزين، نحتفل أيضًا بنجاحاتك وولائك وعملك الجاد من خلال خطة ترقية التصنيف القابلة للتحقيق بخلاف خطة أخرى في صناعة البيع المباشر.

• التسويق الاحترافي مع #QNETPRO

من أجل أن نكون في طليعة البيع المباشر الاحترافي، نتعهد كمجتمع بأن نكون #QNETPRO مدى الحياة وممثلًا مستقلاً أخلاقياً. نتعهد بالشفافية في إدارة أعمالنا وفقًا لأعلى المعايير. ويشمل ذلك تدريبات برنامج كيونت وسياساتنا وإجراءاتنا الرسمية، بالإضافة إلى مدونة السلوك الصارمة. في الواقع، نتخذ إجراءات صارمة ضد الأشخاص الذين ينتهكون هذه القواعد وسوء السلوك المهني.

اقرأ أيضاً:

كيونت تقوم بإنهاء تعاقداتها مع 409 ممثلاً مستقلاً على المستوى العالمي بسبب المخالفات وسوء السلوك المهني:

• مجتمع QNET

قد نصادف بعض التحيز، ولكن لدينا الممثلين المستقلين الأفاضل في هذا المجال. في الحقيقة ، نحن أكثر من مجرد مجموعة من البائعين المباشرين ، نحن عائلة. مجتمعنا القوي مليء بالأشخاص العاديين الذين قالوا أن، ” الكفاية هي الكفاية” ، واعتمدوا على الإيمان والأخلاق في تحمل مسئولية حياتهم. ما عليك سوى إلقاء نظرة على مؤتمراتنا V-Con وهي مؤتمرات البيع المباشرة التي نقيمها سنوياً وذلك لترى كيف أن مجتمعنا عالمي ومتماسك حقًا.

• مركز الدعم العالمي

بمساعدة مركز خدمة العملاء متعدد اللغات لدينا وهو مركز دعم كيونت العالمي (QNET Global Support Centre) أو GSC، فإنك ستتلقى الدعم عالي الجودة أينما كنت في العالم. تتوفر خدماتنا أيضًا بـ 12 لغة بما في ذلك الهندية والعربية والكانتونية الصينية والفرنسية والبهاسا الإندونيسية والماندرين والبهاسا الملايو والفارسية والروسية والتاميلية والتركية ، بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية.
يمكنك أيضًا الاتصال أو إرسال بريد إلكتروني إلى المركز من أي مكان في العالم على رقم 60379498288+ و global.support@qnet.net

• الرعاية الرياضية على مستوى العالم

لا يمكننا التحدث عن كيونت دون الحديث أيضًا عن رعايتنا الرياضية الرائعة. نحن شريك البيع المباشر الرسمي نادي مانشستر سيتي لكرة القدم منذ 2014، وشراكتنا أقوى من أي وقت مضى.
نتشارك في القيم والفلسفات المشتركة، ونقوم معًا بإجراء برنامج QNET-City Language School الذي يسمح للأطفال من مجتمعات محرومة بحضور ورشة عمل لمدة أسبوعين في مانشستر مع طاقم عمل ومدربي مانشستر سيتي.

اقرأ أيضاً:

تمديد شراكة كيونت ومانشستر سيتي رسميًا

ناريش بالاسوبرامانيان ، نائب الرئيس التنفيذي لشركة كيونت في قرعة مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا (Total CAF Champions League) 2019- 2020

لإظهار التزامنا بدعم الرياضة المحلية ، فإن كيونت هي أيضًا شريك الاتحاد الهوكي الماليزي، وهي أيضًا شريك البيع المباشر الرسمي لبرنامج Confédération African de Football Club ويشمل ذلك رعاية دوري أبطال أفريقيا وكذلك كأس السوبر الأفريقية.

• لدينا قائمة الشرف المذهلة

إذا كنت لا تزال غير مقتنع بفرصة كيونت الرائعة، فما عليك سوى إلقاء نظرة على عضويات الصناعة لدينا. نحن فخورون بأن نكون عضو في جمعيات البيع المباشر في ماليزيا وسنغافورة وإندونيسيا والإمارات العربية المتحدة والفلبين. نحن أيضًا عضو في معهد أخلاقيات العمل في ماليزيا ، وجمعية التجارة الرقمية في الفلبين. كيونت هي أيضًا جزء من جمعية هونغ كونغ للأغذية الصحية، ورابطات صناعة الصحة والمكملات الغذائية في سنغافورة ، وجمعية المكملات الغذائية والصحية في الفلبين.

• روح الشركة – RYTHM

من بين الأشياء التي تجعل كيونت فرصة بيع مباشر رائعة، فإن أعظمها هو القيمة التأسيسية لـ”RYTHM” ـ “ارفع نفسك لمساعدة البشرية”. إنه بمثابة تعهدنا كأسرة واحدة برد الجميل للمجتمعات التي نعمل فيها. نقوم بذلك من خلال شراكات إستراتيجية مع المنظمات غير الربحية الدولية وتطوع الموظفين والممثلين المستقلين، وخدمة المجتمع.

اقرأ أيضًا:

كيونت تغير حياة الناس للافضل بتطبيق برامج المسئولية الاجتماعية

إذا كنت تبحث عن فرصة لتكون رئيس نفسك، لإيجاد طريقة حقيقية لتحقيق أحلامك لعائلتك، فإن فرصة كيونت تستحق المخاطرة، وما عليك سوى إلقاء نظرة على جميع الأسباب التي تجعلنا متميزين عن شركات البيع المباشر الأخرى وستعرف لماذا يجب أن تغتنم فرصة معنا. إذا كنتَ بالفعل جزءًا من عائلة كيونت، فاترك لنا تعليقًا حول سبب حبك لشركة كيونت ولماذا تعتقد أنه يجب على الجميع الانضمام إلينا.
لا تنس مشاركة هذه المقالة مع جميع أصدقائك.

قد يعجبك ايضا:

البيع المباشر: صناعة المستقبل. فرصة للجميع.