استمع إلى السر شيف باتمان للنجاح في كيونت ACT 48.

 

استمع إلى السر شيف باتمان للنجاح في كيونت للبيع المباشر ACT 48

بشكل عام، يتم قياس النجاح في كيونت وفي البيع المباشر أسبوعيًا لأن هذه هي الطريقة التي يتم بها تصميم الأعمال والصناعة. في هذا الإصدار من سلسلة البث المباشر لشيف في انستغرام، يقوم الأستاذ باثمان سيناثيراجاه بإعادتكم إلى الأساس ويتحدث عن سر نجاحه في كيونت – ACT 48 !.

فيما يلي أشياء كان يجب عليه أن يخبرها في الصفحة الرسمية لشيف في انستغرام.

 

اجعل الأمور بسيطة

View this post on Instagram

Have you found your two?

A post shared by Chief Pathman (@thevchief) on

من الطبيعة البشرية أن تأخذ أبسط الأشياء وتجعلها معقدة. ومع ذلك، وفقًا للشيف، فإن جمال وذكاء كيونت هو بساطتها. عندما سمع لأول مرة عن خطة مكافآت كيونت، وقع في حبها لأنها كانت بهذه البساطة. يعتقد أنه كان أمراً رائعاً جداً! لم يكن بحاجة إلى عرض تقديمي بملف PowerPoint لشرح هذا الهيكل. يمكنه استخدام ورقة منديل، كما يمكنه تقديم خطة كيونت لأي شخص – على متن طائرة أو في مقهى أو وجهًا لوجه أو حتى الانتظار في صالة المطار. وكان يستطيع القيام بذلك لأنه كان أيضًا قادرًا على إبقائه بسيطًا. فلسفته هي “حافظ على البساطة. اجعلها واقعية! “

 

نصيحة الشيف للمحافظة على البساطة

لا يحتاج عميلك المحتمل إلى دكتوراه في البيع المباشر لتحقيق النجاح في QNET. كل ما عليك فعله هو تزويدهم بمعلومات أساسية – معلومات مهمة عن الشركة والمنتجات والخطة والتوقعات للدخل المحتمل الذي سيحصلون عليه. هناك شيئان فقط يريد الناس أن يعرفوا عنهما في البداية – مدى قانونية الشركة وإثبات أنهم يستطيعون أن يصبحوا مستقلين مالياً في العمل مع QNET. بمجرد أن يروا الشيكات في أيديهم، يمكنك بعد ذلك الدخول في التفاصيل الدقيقة مثل نادي المنجزين، وترقية التصنيفات وما إلى ذلك.

 

تذكر أنك المنتج

عندما تُسَجّلُ أشخاصًا في هذا العمل للمرة الأولى، يهتم الناس بما أنت عليه كشخص أكثر من اهتمامهم بمالك. أنت المنتج – وليس كيونت، وليس الصناعة، ولا خطة المكافآت، ولا حتى الدخل المحتمل. لذلك ، عندما تقوم بعمل عرضك التقديمي (Presentacion)، فإنهم يقولون لك نعم. ولا يمكن أن يحدث ذلك إلا إذا كانوا يثقون بك، ويؤمنون بك، ويثقون في أنه يمكنك مساعدتهم إلى أقصى حد. ركز وحاول أن تكون ذلك الشخص بالنسبة للأعضاء الداونلاين في فريقك. كن أنت المنتج لمنتجك.

 

8 لبنات للنجاح في كيونت للبيع المباشر

إذا كنت قد ذهبت إلى مؤتمر #VCON أو كنت مستمعًا منتظمًا لرسائل يوم الأربعاء للشيف، فأنت لست غريبًا على لبنات النجاح الثمانية. في جلسة البث المباشر في انستغرام، تحدث الشيف عن اللبنات الأساسية الثلاثة الأولى – الحلم والالتزام والقوائم.

  • حلم

من المهم أن تُشْعِل وتتذكر الأحلام التي حلمتَ بها في حياتك. إنها حقيقة معروفة أن الممثلين المستقلين الأكثر نجاحاً فيكيونت هم الحالمون – أولئك الذين يدركون ويفهمون أحلامهم، ولا يتوقفون أبدًا عن سعيهم لتحقيقها. إنه الشيء الوحيد الذي يربط بين جميع الـAP والـAVP  ونجوم ترقية التصنيفات.

  • التزام

لا يمكنك غناء “كومبايا” لمدة 6 أيام ثم تقوم بالعرض التقديمي (Presentacion) ليوم واحد فقط. يجب أن تكون ملتزمًا بأهدافك كأنها في دمك. الخطوة الأولى لتحقيق هذا النجاح في كيونت هي الالتزام بجهودك لجعل عملك أفضل عمل عملت عليه في حياتك.

  • قائمة خطط

قائمة اسمك وقائمة أحلامك تشبه الخطط المعمارية لبناء أحلامك. هذه القوائم تحدد كيف يكون جمال بناءك. من المهم جدًا أن تكتبها على ورقة وتهتم بها وتحفظها أثناء رحلتك في مجال التسويق الشبكي. يجب أن تكون قائمة أحلامك شيئًا يأتي من قلبك – يجب أن يكون لها روح ويجب كتابتها بشكل ملموس لأنها تعني أنك تخلقها وتضعها في الوجود. حتى مؤسسي كيونت من أمثال داتو سري فيجاي إسواران، جوزيف “جابا” بيسمارك، والشيف باثمان، لا يزالون لديهم قوائمهم وأحلامهم. إن ذلك يعني كيف تصبح مستقلاً مالياً – بأن تحلم كبيراً ولا تقدم أعذاراً. إذا لم يكن لديك أي قائمة، فقم بإنشاءها الآن!

ACT 48

ACT 48 هي الصيغة السرية التي ساعدت الشيف على تحقيق النجاح الذي حققه فيQNET ، عندما بدأ لأول مرة، أخبر مرؤوسيه أنهم بحاجة إلى تفعيل مراكز التتبع الخاصة بهم في غضون 48 ساعة، انها بسيطة هكذا. هذه هي الطريقة التي تبني بها إرثًا يمكن توارثه وتناقله إلى الجيل التالي. انظر إلى قائمة أسماء الأشخاص المتجاوبين معك واعثر على الأشخاص الذين لن يرفضوك وابدأ من هناك. في حين أن البيع المباشر هو علم غير معروف لم يتقنه أحد حتى الآن، فإن ACT 48 عبارة عن شعار بسيط لمساعدتك على تحقيق النجاح في كيونت ـ كل ما يجب عليك فعله هو تفعيل مراكز التتبع الخاصة بك في غضون 48 ساعة. وحثهم كذلك على تفعيل مراكز التتبع الخاصة بهم. اجعل ACT 48 أمرًا طبيعيًا جديدًا. يجب أن يكون هذا الشعار جزءًا من رحلة كيونت التي يقوم بها الجميع تلقائيًا.

هناك العديد من العناصر التي تساهم في نجاحك في كيونت – ابتداء من التزامك الشخصي، ومثابرتك، وكفاحك، وقدرتك على تجاوز التحديات كل يوم وأنت تبني هذا العمل، وموقفك من الأعذار، وقدرتك على تسجيل الناس برغبتك بحتة. ويبدأ كل شيء مع ACT 48 ، لذا سواء كنت جديدًا في كيونت أو محترفًا متمرسًا، خذ تحدي ACT 48 ، وقم بإنجاز عمليتي بيع في غضون 48 ساعة. ماذا تنتظر؟ تستطيع ذلك!