إليك سبب تفوق AirPure Zayn على أجهزة تنقية الهواء الأخرى في السوق

إليك سبب تفوق AirPure Zayn على أجهزة تنقية الهواء الأخرى في السوق.

AirPure Zayn هو جهاز تنقية الهواء لك وعائلتك إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل جودة للهواء الداخلي خلال فترة إغلاقك بسبب الوباء العالمي Covid-19 الذي يبقينا في المنزل. ولدينا ميزات لإثبات ذلك. عندما يتعلق الأمر بالتفوق، فإن AirPure Zayn يتفوق على أجهزة تنقية الهواء الأخرى الموجودة حاليًا في السوق.

 

الميزات التي تجعل جهاز AirPure Zayn هو الأفضل من بين فئته:

من السهل الادعاء بأن المنتج هو الأفضل. ومع ذلك، مع كيونت، نستثمر في البحث والتطوير، مما يعني أن منتجاتنا مبنية على العلم وتم اعتمادها من قبل هيئات مستقلة كأفضل منتج في فئتها. بالنسبة لجهاز AirPure Zayn، لا نستخدم فقط أفضل المواد، بل نلتزم أيضًا بأعلى معايير مراقبة الجودة. التصميم الفريد المميز لـ AirPure Zayn محمي من قبل المنظمة العالمية للملكية الفكرية (WIPO). وهذا يعني أن AirPure Zayn هو حقًا حصري وفريد من نوعه.

 

التكنولوجيا:

معظم أجهزة تنقية الهواء تحتوي على فلترات غشاء الكتروستاتيكي بالإضافة إلى HEPA وضوء الأشعة فوق البنفسجية. بالإضافة إلى ميزة الأشعة فوق البنفسجية في AirPure Zayn، فإن جهازنا  يتضمن أحدث فلتر HPP+ Electrostatic الذيAirPure-Zayn يزيل المركبات العضوية المتطايرة والكائنات المجهرية والفيروسات والبكتيريا والفطريات والعفن وعث الغبار، بالإضافة إلى الغازات السامة مثل أول أكسيد الكربون. كما يأتي جهاز AirPure Zayn أيضًا مع فلتر أيون بلازم فائق الدقة (Ultra Plasma Ion) الذي يذيب كيميائيًا ويزيل أكثر من 99٪ من الفيروسات والبكتيريا والجراثيم في الهواء، ويحولها إلى مياه آمنة. هذه الميزة أصبحت الآن أكثر أهمية من أي وقت مضى، خاصة عندما نبقى جميعًا في المنزل بسبب فيروس كورونا.

 

منطقة التغطية:

أجهزة تنقية الهواء الصغيرة العادية تستطيع فقط أن تحمي وتنظف منطقة ذات تغطية محدودة للغاية. يستطيع جهاز AirPure Zayn أن يغطي حوالي 36 مترًا مربعًا وهو تقريبًا حجم شقة بغرفة نوم واحدة.

 

الترشيح:

في حين أن معظم أجهزة تنقية الهواء في السوق تتمتع بـ 3 مراحل فقط من الترشيح، فإن جهاز AirPure Zayn من كيونت يضم 5 مراحل ترشيح متميزة. ليس ذلك فحسب، فهو يتمتع بثلاثة مستويات من الأداء – مستوى وقلت الليل ومستوى وقت النهار المتواصل ومستوى يساعد على تسريع تنقية الهواء بالنسبة للهواء شديد التلوث. يشتمل الترشيح القوي المكون من 5 مراحل على فلتر أولي، وفلتر كربون نشط للمساعدة في التخلص من الروائح الكريهة. وهذا يعني أنه بدلاً من إزالة الجسيمات التي تصل إلى 0.3 ميكرون فقط مثل أجهزة تنقية الهواء الأخرى، يستطيع جهاز AirPure Zayn بتكنولوجيا HPP+ الحاصلة على براءة اختراع أن يزيل الجسيمات التي تصل إلى 0.01 ميكرون.

 

فترة الضمان:

بخلاف الضمان التقليدي لمدة سنة واحدة والذي يأتي مع أغلب أجهزة تنقية الهواء وبعضها بدون أي سياسة ضمان إطلاقاً، يقدم AirPure Zayn فترة الضمان لمدة عامين. أليس هذا رائعاً؟

 

المجال الكهرومغناطيسي (EMF):

أجهزة تنقية الهواء الأخرى لا تتمتع بحماية المجال الكهرومغناطيسي (EMF). مع بطاقة Amezcua المدمجة، يستطيع جهاز AirPure Zayn أن يحميك أنت وعائلتك من الآثار السيئة التي تسببها الأجهزة الإلكترونية في منزلك.

 

الشهادات:

الكثير من أجهزة تنقية الهواء التي تجدها في السوق ليس لديها شهادات اعتماد من جهات مستقلة. ولكن جهاز AirPure Zayn تم اعتماده من قبل المركز الأوروبي لأبحاث الحساسية (ECARF) وتم اختباره وإثبات أنه مناسب للأشخاص الذين يعانون من الحساسية . كما تم اعتماده من قبل Intertek، بالولايات المتحدة الأمريكية، لقدرته على تخفيض الفيروسات والبكتيريا.

لا شك أنه عندما تعرف هذه الميزات الأساسية لأجهزة تنقية الهواء وتقارنها مع بعضها البعض، يأتي جهاز AirPure Zayn في مقدمتها. لا يفتخر هذا الجهازبالتقنية الفائقة فقط، بل يوفر أيضًا تغطية منطقة أوسع، وترشيحًا أفضل، وتصميماً مميزاً بميزات إضافية غير متوفرة في أجهزة تنقية الهواء الأخرى الموجودة حاليًا في السوق. فما تنتظر؟ اشترِ AirPure Zayn اليوم واحمِ عائلتك خلال فترة الإغلاق الناجمة عن فيروس كورونا.

 

لمعرفة أكثر تفاصيل حول جهاز تصفية الهواء الرائع من كيونت مع عيسات و ساني، اضغط على الرابط.

https://bit.ly/36Z6DKZ