التباعد الاجتماعي
التباعد الاجتماعي في ظل جائحة كوفيد19

بعد انتشار فيروس كورونا و تصنيفه كجائحة عالمية من قبل منظمة الصحة العالمية ، ظهرت لدينا بعد المصطلحات و العبارات الجديدة . كـ التباعد الاجتماعي و ايضاً مصطلح الحجر الصحي ، لذلك سنتحدث اليوم عن ما هو التباعد الاجتماعي ، و كيف يمكننا تطبيقه . و اهم النصائح لمزاولة اعمالنا و حياتنا خلال التباعد الاجتماعي الذي فرضه علينا فيروس كورونا.

 

ما هو التباعد الاجتماعي ؟

يُقصد بالتباعد الاجتماعي الحفاظ على مسافة أو مساحة بين الأشخاص، للعمل على منع و إبطاء انتشار كوفيد19. وتقليل خطر الإصابة به، و لتطبيق التباعد الاجتماعي بشكل صحيح ينصح بالابتعاد عن الآخرين مسافة 6 أقدام (1.8 متر) على الأقل. و عدم التلامس مع الاخرين بأي شكل من الاشكال ، حتى لو لم تكن مريضًا.

 

و في ما يلي نقدم لكم بعض النصائح الهامة التي جمعناها لمساعدتك في متابعة أعمال البيع المباشر أثناء التباعد الاجتماعي.و بينما تحاول العديد من الشركات علي مستوي العالم من معرفة كيفية الحفاظ على العمل أثناء العزلة الذاتية التي فرضها كوفيد 19 .

فمن المهم أن تظل إيجابيًا وأن تستغل التكنولوجيا المتاحة لديك، فهُناك العديد من الإيجابيات للبيع المباشر في مثل هذا الوقت. بما في ذلك حقيقة أنك معتاد بالفعل على العمل لساعات مرنة ، وأنك ايضاً مُعتاد على التواصل مع الناس في جميع أنحاء العالم من خلال الإنترنت. الآن ، يبدو الامر مجرد مسألة نقل عملك إلي مستوي اخر ، أثناء جائحة فيروس كورونا الحالية .

و من ابرز النصائح التي نقدمها لأدارة اعمالك خلال هذا التباعد الاجتماعي 

1- لا تعقد اجتماعات كبيرة

تحظر عدة دول الاجتماعات او اي نوع من وجود مجموعات كبيرة في مكان واحد. لذلك من الافضل الالتقاء في مجموعات أصغر. وأثناء وجودك في نفس المكان ، حافظ على مسافة لا تقل عن 6 أقدام بين كل شخص.

 

التباعد الاجتماعي
التباعد الاجتماعي

2- مارس ادآب كوفيد 19

في هذا الوقت من الأزمة ، من الضروري تجنب مصافحة أو عناق الاخرين ، بالاضافة إلي غسيل اليدين لمدة 20 ثانية على الأقل. قبل وبعد التلامس مع الأسطح أو حتى الأشخاص.

من المهم أيضًا السعال أو العطس في كوعك. و احرص علي ارتداء الكمامة اثناء تعاملك مع الاخرين، و في حالة شعورك بأعراض البرد أو الحمى. التزم المنزل ، و حاول الحصول على الكثير من الراحة.

3- لا تزيد على مزايا المُنتج

خلال هذا الوقت من الذعر ، من السهل المبالغة في مزايا منتجات QNET. مع العلم، أنه لم يتم تصميم أي من منتجاتنا لمنع أو علاج أي أمراض طبية ، بما في ذلك كوفيد 19.

لذلك من الأفضل اتباع النصائح الطبية المتخصصة من الأطباء المتخصصين. هذا أيضًا تذكير بأن سوء تمثيل منتجات QNET يمثل انتهاكًا لسياسة شركتنا ، وهو محظور تمامًا. مارس الإجراءات الوقائية الرسمية لكوفيد 19 بدلاً من ذلك .

الإجراءات الوقائية الرسمية لكوفيد 19
الإجراءات الرسمية لكوفيد 19

4- العمل عن طريق الإنترنت

استغل الحاسوب الخاص بك ، وابدأ في استخدام أدوات العمل عن بعد الموجودة عبر الانترنت. و اجعل عرضك التقديمي التالي عرضًا مميزاً عبر الإنترنت.

إذا لم تكن قد رأيت فريقك منذ فترة بسبب العزلة الذاتية ، فاستخدم برامج مكالمات الفيديو المجانية مثل Google Duo أو Zoom. تعاون في الخطط والعصف الذهني عبر المكاتب الافتراضية. العالم الرقمي بين يديك.

5- احصل على الراحة من خلال أدوات QNET Business ومكتب QNET الظاهري

إذا كنت تعطلت رحلتك بالكامل خلال QNET ، ولم تتح لك فرصة التعرف على أدوات عملك والمكتب الافتراضي ، فهذه هي فرصتك الآن للقيام بذلك.

تعرف على كيفية عملهم ، واتبع تحديثات الأعمال ، وشاهد النصائح والحيل التي تتم مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي ومدوناتنا.

QNET Business
QNET Business

 

اتبع هذه النصائح البسيطة حول إجراء عملك أثناء جائحة فيروس كورونا ، وتواصل معنا بكل ما تحتاجه. نود أن ننتهز هذه الفرصة لتشجيعك على البقاء آمنًا والعناية بصحتك. كن لطيفًا مع بعضكم البعض ، وظهور بعضهم البعض خلال هذا الوقت الصعب. تذكر أننا جميعًا في هذا الأمر معًا ، وسنتجاوز هذا الأمر ، كعائلة واحدة من QNET.