شهد مركز راشد لأصحاب الهمم استقبال كيونت كراعي رسمي لليوم الوطني للإمارات  استكمالًا لمسيرة كيونت في العطاء.

حيث احتفل المركز باليوم الوطني بحضور العديد من الشخصيات العامة و نجوم الفن و الإعلام و أهالي الطلاب.

تفاصيل الحدث

عرض تفاصيل منتجات كيونت

كعادتها السنوية قامت كيونت برعاية المهرجان وإقامة معرض لمنتجاتها.

و من أهم المنتجات التي تم عرضها ( HomePure Nova، كيوسبريسو، EDG3، Kenta، وQafe.

و أعطى فريق الشرق الأوسط لكيونت شرحًا مبسطًا لجميع المنتجات المعروضة للزوار.

كما زار نائب رئيس اتحاد التسويق المباشر بالإمارات -السيد عمر المصري- المعرض و أبدى إعجابه به.

و من ثم تفاعل الحضور مع الفقرات التراثية والأغاني الوطنية، كما أقام الطلاب -بالتعاون مع ممثلي كيونت وجهات متعددة- خيمًا تراثية و فولكلورية تتضمن الأطباق الشعبية والرسم بالحناء.

و شارك ضيف الشرف -عبد الجليل البلوكي- في تكريم المؤسسات المشاركة (وأولهم كيونت) بحضور الشيخة فاطمة بنت حشر بن دلموك آل مكتوم والسيدة مريم عثمان (المدير العام للمركز).

و بدأت السيدة مريم الحدث بخطابها بعد السلام الوطني لدولة الإمارات المتحدة قائلةً: ” بالإصالة عن نفسي، وبالنيابة عن طلابنا أصحاب الهمم في مركز راشد، أرحب بكم جميعًا وأهنئكم باليوم الوطني الثامن والأربعون لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ونزجي في هذا اليوم الوطني كل التحية إلى قائد المسيرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة رعاه الله، أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى لاتحاد حكام الإمارات، وقيادتنا الرشيدة، وشعبنا الأصيل المعطاء، فهذا الاتحاد الميمون الذي أرساه الوالد المؤسس زايد طيب الله ثراه أعطى لأصحاب الهمم الكثير، وصان حقوقهم وكرامتهم الإنسانية، وسنّ القوانين والتشريعات الكافلة لحقهم في الحياة”.

مشاركة الحضور عروض الطلاب

كيونت تكمل مسيرة العطاء

تواصل كيونت مسيرتها في العطاء من خلال رؤيتها لمؤسسة RYTHM برعاية اليوم الوطني للإمارات في مركز راشد لأصحاب الهمم .

و بالترابط مع رسالة دولة الإمارات السامية للإنسانية بنشر القيم والمبادئ وإعلاء منظومة كاملة من التسامح والتعاون والإيجابية.

مؤكدة على التعايش و قبول الآخر و الانفتاح على الثقافات دائمًا، وهو ما يتطابق و يتناسب تمامًا مع رؤية كيونت كمؤسسة عالمية.

كيونت تتلقى جائزة لمشاركتها بالحدث سنويًا